Your Cart

شروط وأحكام الطلب والشراء

عملائنا الكرام يُرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل البدء بعملية الشراء والدفع ، يُعد اتمامك لعملية الشراء والدفع موافقة منك على هذة شروط والالتزام بما ورد فيها :


سياسة الشحن و التوصيل :


بيانات العميل :

  • التأكد التام من صحة البيانات المدخلة ( الاسم - رقم الجوال - البريد الإلكتروني - العنوان )
  • يرجى ادخال اسم المدينة المباشر لها ، ويمنع تسجل اقرب مدينه او اسم المنطقة او المحافظة ، لتجنب تاخير وصول الطلب او استرجاعه من قبل شركة الشحن .
  • يتم اعتماد البيانات المدخلة عند شحن وتوصيل الطلب ، ولا يمكن نهائياً اجراء تعديل عليها بسبب الربط المباشر بين نظام الطلبات ونظام شركات الشحن لذلك نرجوا الانتباه .
  • يمنع استخدام أرقام دولية للطلبات ، يشترط رقم جوال يستقبل اتصالات و رسائل واتساب .

سفر العميل أو تغيير المدينة :

  • عند رغبة العميل بالسفر لخارج السعودية يرجى اخبارنا قبل اسبوعين كحد أقصى من موعد السفر حتى يتسنى لنا الاستعجال بتجهيز الطلب وشحنه ليصل بالوقت المناسب ، ونعتذر عن اي طلبات لا تستوفي شرط المدة .
  • عند رغبة العميل في تغيير المدينة او تغيير مكان الاستلام نعتذر عن اجراء التعديل على الطلب من خلالنا بسبب الربط المباشر بين نظام الطلبات و نظام شركات الشحن .
  • عند الرغبة التامة في تعديل عنوان الشحن فيتم التواصل من قبل العميل مع شركة الشحن ، وقد يستغرق الطلب وقت اطول من المعتاد للتوصيل ، لذلك نخلي مسؤوليتنا تماماً وليس للمتجر أي علاقة في حالة حدوث أي مشاكل في الطلب ، ونرجو منكم كتابه العنوان الصحيح عند اتمام الطلب .
  • لا يتحمل المتجر أي مسؤولية عن أي تأخير في التسليم او الارجاع او التلف في حالة تغيير البيانات الخاصة بالشحنة من قبلكم مثل: (العنوان، رقم الاتصال، أو أي تغيير اخر) .


توصيل الطلبات :

  • متابعه الطلب والشحنة مع شركات الشحن من مسؤوليات العميل ، الرجاء الحرص والتنبه والمتابعة لرسائل شركات الشحن والتواصل معهم لتحديد الوقت المناسب لاستلام الشحنة ونخلي مسؤوليتنا تماما في حالة اغلاق الجوال او تجاهل الرسائل المرسلة وعدم متابعة الطلب مع شركات الشحن أو استلام الطلب منهم .
  • في حال عدم استجابتك لرسائل واتصالات شركة الشحن واستفاذ محاولات التوصيل المحددة من الشركة لاستلام طلباتكم فسوف يتم الغاء الطلب فوراً وارجاعه من قبل شركة الشحن .
  • بعد الغاء الطلب من قبل شركة الشحن يرجى منكم الحرص و التواصل معنا فوراً وخلال 4 ساعات ، لكي يتم اعادة ارسال الشحنه الملغاة لكم وذلك بعد دفع قيمة اعادة الشحن 80 ريال سعودي .
  • في حال عدم التواصل معنا خلال 12 ساعة كحد أقصى من وقت الالغاء من قبل شركة الشحن فسيتم اتلاف الشحنه فوراً ولا يحق للعميل المطالبة بالمبلغ المدفوع نهائياً ، وعليه تم التنويه ونرجو منكم الحرص والتنبه لذلك .


مدة التوصيل :

  • تتولى شركات الشحن عملية الشحن وتوصيل وتسليم طلبك من 14 يوم الى 28 أو أكثر في حاله الضغط الشديد (الجمعه والسبت اجازة) .
  • في الاعياد والمناسبات الرسمية يتم التوصيل بعد انتهاء الفترة الرسمية للمناسبة ( لايوجد استرجاع للمبلغ ) .
  • قد تحتاج عملية توصيل المنتجات وقت أطول في حال عدم توفر المنتج أو وجود ضغط طلب على المتجر أو ضغط على شركات الشحن .


عند وصول المنتجات نرجو فحصها جيداً في لحظة استلامها ، في حال وجود خلل في المنتجات يرجى التواصل معنا فوراً وخلال 4 ساعات فقط من لحظة استلام الطلب وذلك عن طريق رقم خدمة العملاء - واتساب حال تجاوز الوقت المسموح للبلاغ يعتبر سوء استخدام وتخزين من قبل العميل.


سياسة الاستبدال و الاسترجاع :

في رسائل جوال.. رضاكم هو هدفنا وحرصاً منا على سلامتكم ،

فإن متجر رسائل جوالك لا تسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية

حتى لو كانت بحالتها الأصلية، بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط .

كما انه لايوجد استرجاع للملفات الرقمية .


س: كيف يمكنني استبدال المنتج التالف ؟

  • ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء " على الواتساب " بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم رقم الطلب عبر خدمة العملاء المتوفرة لدينا من خلال الرقم 0504644833 بشرط أن يكون المنتج المستبدل بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج " استبدال المنتج لا يشمل تسرب المنتجات البسيط من العلب لانه قد يحصل اثناء الشحن تسرب طفيف لبعض المنتجات امر طبيعي ووارد الحدوث ولكنه لا يؤثر ابدا على جودة وفعالية المنتج. "


س: كم هي المدة المسموحة لاستبدال المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال المنتج التالف خلال التواصل معنا فوراً خلال 4 ساعات من وصول المنتج إليكم .


س: كم تستغرق عملية الاستبدال للمنتج التالف ؟

ج: في متجر رسائل جوالك نعمل بكل جهد لإرضاؤكم و بأسرع وقت ، و لكن قد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 10 أيام عمل


س: في عملية الاستبدال للمنتج التالف بمنتج آخر ، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل


سياسة تعديل أو إلغاء الطلبات :

إلغاء الطلب :

بعد اتمام عملية الدفع نعتذر بشدة عن إلغاء أي طلب

( لايوجد استرجاع للمبلغ وفي حالة الرغبة بالغاء الطلب يحتسب المبلغ كرصيد للعميل )

تعديل الطلب :

يمكن تعديل الطلبات في متجررسائل جوالكبب في حالة واحدة فقط

وهي اذا كان حالة الطلب ( بانتظار المراجعة - تم الدفع بالتحويل البنكي )

لايمكن تعديل الطلبات اذا كانت حالة الطلب ( قيد التنفيذ - تم التنفيذ - جاري التوصيل - تم التوصيل - تم الاستلام - مكتمل - ملغي - مسترجع - قيد الاسترجاع )

لا يمكن تعديل الطلب اذا كانت طرق الدفع الكترونية ( مدى - فيزا - ابل باي - تابي - تمارا )


حالات الطلب :

عملائنا الكرام يمكنك معرفة حاله الطلب عن طريق تسجيبل الدخول للموقع و متابعة الطلب

أو عن طريق الرابط المرسل على رقمك SMS والبريد الإلكتروني المسجل عند الطلب ،

يجب عليك الاطلاع على على الدوام بحالة الطلب ، حتى تتم عملية التوصيل بكل نجاح .

وحرصاً منا على توضيح وضع الطلبات بشكل دائم ، وضعنا أكثر من حالة توضح مدى جاهزية الطلب :


بإنتظار المراجعة | طلب جديد في انتظار عملية المراجعة ( يمكن اجراء تعديل على الطلب فقط اذا كان في هذه الحالة )

قيد التنفيذ | مرحلة تجهيز الطلب و تسليمه لشركة الشحن (لايمكن اجراء تعديل على الطلب او الغاءه او استعادة المبلغ )

تم التنفيذ | تمت عملية اصدار فاتورة الشحن والربط مع شركات الشحن فقط (لايمكن اجراء تعديل على الطلب او الغاءه او استعادة المبلغ )

جاري التوصيل | تمت عملية تسليم الطلب لشركة الشحن ، والبدء في عملية ايصالها للعميل مرحلة شحن الطلب إلى العميل (لايمكن اجراء تعديل على الطلب او الغاءه او استعادة المبلغ )

تم التوصيل | تم توصيل طلبكم و استلامه بنجاح .

قيد الاسترجاع | فشل توصيل الطلب بسبب عدم الرد أو عدم صحه بيانات الاتصال او العنوان المسجل للتوصيل

مسترجع | تم إسترجاع الطلب من قبل شركة الشحن لعدم الرد او وجود خطأ بعنوان التوصيل يلزم دفع 80 ريال سعودي لاعادة شحن الطلب مرة أخرى . (لايمكن اجراء تعديل على الطلب او الغاءه او استعادة المبلغ )