القوائم
سلة التسوق الخاصة بك

سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الإرجاع الخاصة بموقعfetcw.com.sa

يمكن إرجاع المنتجات المشحونة من fetcw.com.sa

 في خلال 15 يومًا من استلام الشحنة في معظم الحالات من خلال مركز الإرجاع عبر الإنترنت . قد تكون لبعض المنتجات سياسات أو متطلبات مختلفة مرتبطة بها .

لن تتم معالجة طلبات الإرجاع إلا في الحالات التالية:

  • تم تحديد أن المنتج لم يتعرض للضرر أثناء حيازتك.
  • لا يختلف المنتج عما تم شحنه إليك.
  • يتم إرجاع المنتج في نفس الحالة التي كان عليها عند استلامه (مختوم/غير مفتوح إن أمكن، مع صندوق أو عبوة العلامة التجارية/الشركة المصنعة الأصلية، وإذا كان ذلك ممكنًا، أي دليل مستخدم وبطاقة ضمان وجميع الملحقات)

عملية الإرجاع:

  • بعد أن يتم استلام المنتج من قِبل شركة الشحن، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين لكي نستلم ونعالج إرجاعك .
  • سنقوم بإصدار المبلغ المستردّ، ثم قد يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام عمل لكي يظهر في كشف حساب بطاقة الدفع الخاصة بك أو 4 ساعات عمل إذا طلبت الحصول على المبلغ المستردّ في رصيد بطاقة هدايا أرسائل جوالك.
  • ومع ذلك، في الحالة غير المرجحة أن يكون قد تم تسليمك منتجًا تالفًا، معيبًا أو خاطئًا، سنقدم لك استردادًا كاملاً للمبلغ أو استبدالاً، إذا كان متوفرًا. من الممكن أن يتم التواصل معك للتحقق من التلف/العيب في المنتج قبل إصدار الاسترداد/الاستبدال، حسب الاقتضاء. نحتفظ بالحق في طلب مزيد من المعلومات، أو جمع أو فحص المنتج للتحقق من التلف/العيب في المنتج قبل إصدار الاسترداد/الاستبدال .
  • قد تكون بعض المنتجات مؤهلة للاستبدال فقط. إذا لم يكن نفس المنتج متوفرًا في المخزون، سنقوم بإصدار استرداد للمبلغ.
  • ملاحظة:

    في حالة اكتشاف أن العملاء يسيئون استخدام سياسة الإرجاع عن طريق الإرجاع المفرط، أو إرجاع المنتجات التي ليست في حالتها الأصلية أو عن طريق إلغاء أو عدم قبول الطلبات المقدمة، تحتفظ fetcw.com.sa بالحق في تحذير حسابات العملاء هذه أو تقييدها أو تعليقها أو حظرها و/أو إنهائها، حسب الضرورة .

    لن نقبل إرجاع أي منتج تم إرساله إلينا بشكل خاطئ أو منتجات مختلفة عما تم تسليمه إليك. يتضمن ذلك المنتجات التي لم يتم شراؤها في الأصل من fetcw.com.sa . في حالة استلامنا لهذه المنتجات، لن نتمكن من إرجاعها أو رد الأموال أو أي تنازل آخر فيما يتعلق بهذه العناصر وقد تؤدي إجراءاتك إلى فرض قيود على حساب fetcw.com.sa الخاص بك بما في ذلك الحد من قدرتك على إرجاع العناصر في المستقبل، وإلغاء الطلب و/أو إغلاق حساب fetcw.com.sa الخاص بك.

    سياسة الإرجاع الخاصة بمتجر أمازون العالمي

    يمكن إرجاع معظم المنتجات التي تم شراؤها من خلال متجر رسائل جوالك في خلال 15 إلى 30 يومًا من استلام الشحنة باستخدام مركز الإرجاع عبر الإنترنت . تتبع بعض المنتجات سياسات أو متطلبات مختلفة. يمكنك العثور على فترة الإرجاع لأي منتج في صفحة تفاصيل المنتج .

    عملية الإرجاع:
    • قد تستغرق منتجات متجر أمازون العالمي ما يصل إلى 30 يومًا للوصول إلينا بمجرد إرجاعك لهذا المنتج.
    • بمجرد وصول المنتج إلى مركز التوزيع لدينا، سيستغرق الأمر من 3 إلى 5 أيام عمل إضافية لاستلام ومعالجة إرجاعك.
    • بمجرد إصدار أمازون للمبلغ المستردّ، قد يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام عمل إضافية ليظهر في كشف حساب بطاقة الدفع الخاصة بك، أو 4 ساعات عمل إذا طلبت الحصول على المبلغ المستردّ في رصيد بطاقة هدايا أمازن الخاصة بك.

    لمزيد من المعلومات حول إرجاعات متجر أمازون العالمي، اذهب إلى سياسة الإرجاع واسترداد المبلغ لمتجر رسائل جوالك

    ملاحظة: منتجات متجر أمازون العالمي غير مؤهلة للاستبدال أو التبديل.



للإستفادة من خدمات الإرجاع والإستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية.يحق للعميل استرجاع أو استبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية بنفس حالتة عند الشراء مع كامل ملحقاته يشمل الإرجاع والاستبدال جميع الأصناف باستثناء (البن والقهوه، أدوات القهوة، الاكواب ،اناء الكمكس ، الفلاتر الورقيه) إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف .يحق لمتجر رسائل إلغاء طلب أي عميل في حال وجود خلل في الموقع أو بسبب وجود خطأ بالسعر المذكور أو انتهاء مخزون المنتج وإرجاع المبلغ للعميل على حسابه البنكي أو على بطاقته ولا يحق للعميل المطالبة بتوفير المنتج.في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله في أحد فروع رسائل او عن طريق الموقع ، سيتم التواصل مع العميل لأخذ اذنه في حال رغبته بمنتج آخر.لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارت غير متوافق مع خصائص الجهاز.إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان وتبين العطل يتم تعويض العميل بمنتج جديد ويتحمل رسائل تكلفة الشحن. يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة ومن اين تم شراء المنتج ، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.يتحمل العميل قيمة الشحن في حال الاستبدال أو الاسترجاع






في حال رغبتك في فحص منتج تحت الضمان داخل مدينة الجوف عن طريق التوجه لأحد فروعنا في مدينة الجوف.






استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام الأجهزه الالكترونية ” اجهزة جوال ، سماعات ايربودز ، بوز ، بيتس ، اوزمو موبايل “ضمان الوكيل 24 شهر – يرجى التأكد من صفحه المنتج.




اليه استراد النقود لدى متجر رسائل




في حال تم الدفع عبر البطاقه يتم استرجاع المبلغ عبر البطاقة . وفي حال تم الدفع عند الاستلام سوف يتم التواصل مع العميل من قبل خدمه العملاء لطلب حساب بنكي راجحي ليتم استرجاع المبلغ وفي حال يوجد بنك اخر سوف يكون هناك رسوم تحويل لبنك مختلف 7.5 ريال وتترواح مدة الاسترجاع والاستبدال من 7 ايام حتى 21 يوم عمل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات مماثلة أخرى لتحسين تجربة التصفح لديك ووظائف موقعنا. سياسة الخصوصية.